منتدى الحس الدافى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الحس الدافى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفـــــــــــــــراغ العاطفي كل وحده تعاني منه تــــــــــــدخل

كاتب الموضوعرسالة
الغزاله الصغيره
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
الغزاله الصغيره

الفـــــــــــــــراغ العاطفي كل وحده تعاني منه تــــــــــــدخل  Empty
مُساهمةموضوع: الفـــــــــــــــراغ العاطفي كل وحده تعاني منه تــــــــــــدخل    الفـــــــــــــــراغ العاطفي كل وحده تعاني منه تــــــــــــدخل  Emptyالأربعاء أبريل 13, 2011 12:16 pm

هاااااااااااي صبايــــــــــــــــا...,
إشتقــــــــت لكم كثيــــــــــــــــــر متقطعه من الشوق
المهم بدخل على طول بالموضوع ..
أنا حبيت يكون موضوعي جديد وفكرته ماإنطرحت هنا في المنتدى انا ماقد شفت هالموضوع بالمنتدى ولو قد كتبتو زيه عادي زيادة الخير خيرين..
الفـــــــــــراغ العاطفي وماأدراك مالفراغ العاطفي هــــدفي من كتابة الموضوع أبيكم تفشوووون خلقكم أنا اختكم ابيكم ماتحسون بهالفرااااغ أبيكم تاخذون الموضوع من كل جانب يعني تبون تشكون تبون حل أي شي عشان نساعد بعضنا أنا راح أبدأ بنفسي..
يالله متحمسين تسمعون
طبعا انا بنوته حبيييييييييييييت حب شريف وربي الشاهد كان من طرفين وهو المحروس كان قريبي( الله لايرده ) آآآآه طلعت الجروح المهم جلست سنوات تقريبا خمس سنوات وإحنا نكلم بعض في حياتي ماكلمته بكلام بذئ وحتى هو كمان أدري اللي كنت اسويه غلط بس كان قصدنا الزواج حتى انا اللي مختاره وظيفته وانا خليته يدخل هالوظيفه على أساس إنه زوجي مستقبلا المهم ماتوقعت اني يوم من الايام راح اتركه ومن اللي تركه انا كيف ووشلون قدرتي وليش ؟؟ الله قدر اني اتركه بداية تزوجت اختي وهو زعل لانه كان وده انها تتزوج اخوه وجلسنا نتكلم قلت اخوك ماتقدم لاختي قال بس هو يحبها قلت مشكلته ليش ماخاف انها تروح من بين ايديه قلت له يالله ماعلينا خلنا ذحين بوضعنا إحنا قالي لا احنا بعد ثمااااااااااااااان سنوات ان شاء الله (الله يرحمنا يمديني جبت 4 عيال) انا صعقت وفيني ميزه الحمد لله ماأطرح نفسي على احد ماصرخت في وجهه ضحكت وقلت هذا اذا إنتظرتك قال اكيد بتنتظرين تحبين تحمليني وقام يلويني مع اليد اللي تعورني قال لي ليش دلوعتي ماتبين تشوفيني بالبشت وماتبين عيال مني قلت لا اللي يقول ثمان سنين لعاب المهم سكرنا الخط وكلم مره ثانيه وصرت اجس النبض من بعيد اشوف هو صادق بكلمته ولا يمزح وفعلا الرجال راكبه راسه هالكلمه ثمان سنوات يعني ثمان سنوات (ليش كذا مع اني والله العظيم اني ملكة جمال وكل من شافني انهبل علي وهو ماتحرك ماغار علي ماخاف اني اروح من يدينه)تدرون وش سويت صحصحت وقلت طريق بديت فيه خطأ اكيد عواقبه وخيمه والله العظيم كلمني وقالي انا في عزيمه بكره بكلمك وبعد ذيك المكالمه مارديت عليه ليومكم هذا وكسرت الشريحه وبغى ينجن ماصدق يدور اي وسيلة اتصال ماقدر صار يتصل على جوال اختي وانا مطنشته والله سنتين وهو يتصل ويرسل ويبكي ويغني بصوته ويترجاني بس انا خلااااص انكسرت امام الله وقلت يارب تثبتي وتسامحني وترزقني باللي افضل منه
المهم انا الحمدلله مرتاااحه اني تركته لوجه الله سبحانه ومستحيل ارجع له بس ماأكذب عليكم احس بفراااااااااااااااااغ عاطفي خصوصا خواتي متزوجات بس ودي شريك لاني تعودت اكلمه بس انا اقوى من الشيطان ودي هالفراغ يروح يارب يجي اللي يسد بمكانه والله من يوم تركته واعلنت التوبه لله ان الله رازقني بالجامعه بالمال كل شي بغيته جابه لي الله بس بقى شريك وارتاح من هالفراغ خصوصا اني انا مكبوته في البيت مانطلع كثير يارب تصبر قلبي
خـــــــــــــواتي انا آسفه أطلت عليكم بس أختكم تحب تفضفض بالله عليكم اللي ماتبي ترد ترفع الموضوع..

الفـــــــــــــــراغ العاطفي كل وحده تعاني منه تــــــــــــدخل
صفحة 1 من اصل 1