منتدى الحس الدافى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الحس الدافى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه فتاه ؟

كاتب الموضوعرسالة
الغزاله الصغيره
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
الغزاله الصغيره

قصه فتاه ؟ Empty
مُساهمةموضوع: قصه فتاه ؟   قصه فتاه ؟ Emptyالأحد أبريل 10, 2011 5:58 am

[center]السلام عليكم
انا اليوم جايبتلكم قصه ياريت تساعدوني لانها محيرتني كتير هاي القصه لشخص عزيز على قلبي
واخترت للقصه عنوان مابعرف يمكن ملائم يمكن لا
راح اقصها عليكم وبتمنا تساعدوني
عنوانها : حياتي عذاب
نبدا:
راح اروي قصه فتاة عايشه مع اهلها اهلها بحبوها كتير وهي بتحبهم ومو حارمينها من شي كل شي بتطلبو بيجبولها ياه لحد عندها لانها بحياتها ما زعلت اهلها شايلتهم فوق راسها بتحبهم وبتحترمهم كتير وما بترفضلهم طلب ماشي على دينها : بتصلي .بتصوم.بتختم القران
بنفس الوقت ضميرها كتير بانبها بضل تفكر انها مقصره بدينها وانها مو ماشيه حسب دينها بشكل الصحيح وانا بتلبس لبس ما برضاه دينها
كل ليله قبل ما تنام بيصحى ضميرها وبتفكر وبتسال حالها : شو عملت اليوم؟هل الي عملتو صح ام خطا؟طيب ليش هيك عملت؟ليش حياتي عذاب ؟ليش الدنيا غداره ؟ليش انا بعيده عن ديني؟ال--خ
وكل يوم بكل صلاه بتستعدي وبتقول :-
الهم يا مقلب القلوب ثبت قلب يعلى دينك ربي لا تبعدني عن دينك ربي حياتي عذاب وانا بعيده عن عبادتك ساعدني يارب واهديني وحبني واجعلني من اهل الابرار وربي اغفر لي ذنوبي وبعد عني المعاصي
وباخر الصلاه بتختم وبتقول:-
بحبك يارب والحمد الك وكمان بتقرا قران على روح النبي بختام الدعاء
بس بترد ترجع باليل وبتعاود تسال نفسها نفس الاسئله:
شو عملت اليوم؟هل الي عملتو صح ام خطا؟طيب ليش هيك عملت ؟ليش الدنيا غداره بتغدر الانسان وبتخلي يبعد عن دينو؟ليش الناس ما فاهمه دينها وبعيده عن دينها؟يارب هل انا من هدول الناس؟ اكيد ايه لاني مقصره معك ياربي
طيب انا شو ؟ انا ليش؟ انا حياتي شو؟
وهيك خلصت القصه والبنت لساتها محتاره هي شو ؟ هي ليش؟هي مين؟وحياتها شو؟
هل حياتها عذاب ام لا؟
يا اعضاء ياريت وبتمنى تحلو مشكلت هلبنت لانها جد هاي مشكله حقيقيه انا بدي مساعده منكم لحتى اعرف شو جاوبها وكيف ساعدها انا بتمنى من كل عضو يدخل لهون يكتب رد ولا يكون بخيل لاني جد بحاجه لردودكم بصراحه انا احترت كيف ساعدها وشكرامن ريموووووووووووو

قصه فتاه ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع يهم كل فتاه >> ولا في مانع دخول الرجل